منتديات الحــــــــــــــــــــــــــــب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحــــــــــــــــــــــــــــب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

موضوع: شو بتحب البنت بالشب

أبو سُلال
اسيرة العشاق
احلى بنت
عاشق لقاء الله
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق لقاء الله
المشرف المميز او المشرفة
المشرف المميز  او المشرفة
عاشق لقاء الله

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حسن
من اين علمت في المنتدى : موضوع: شو بتحب البنت بالشب 68721
صور الحب : موضوع: شو بتحب البنت بالشب 1003-001-05-3072

لعبة الادوار
موضوع: شو بتحب البنت بالشب Left_bar_bleue35/35موضوع: شو بتحب البنت بالشب Empty_bar_bleue  (35/35)

موضوع: شو بتحب البنت بالشب Empty
مُساهمةموضوع: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالإثنين يونيو 16, 2008 6:19 am

بصراحة دارت فكرة في رأسي وأحببت أن أعرف ماهي الصفات التي تحبها الفتيات بالشباب
من صفات في مظهره ومن الداخل
وكيف بتحب تعاملو
بطريقة ان تعطي البنت شي عن نفسها هل هي عربية موديرن, معاصرة, تراثية إلخ......
من الذي يمكن إعطائه ولو نبذة وبعدين توصف لنا كيف بتحب يكون الشب
بفيدنا انوا ممكن نعرف كل واحدة وذوقها
بناء" على مبدا (المساواة بين الرجل والمرأة)

عذرا من الصبايا بس حابين نسمع رأيكن بدون زعل

شكرا
http://mohammed1993.mam9.com
احلى بنت
عضو فعال
عضو فعال
احلى بنت

انثى
العمل/الترفيه : www.facebook.com
المزاج : دائما بضحك ورايقة على الأخر

لعبة الادوار
موضوع: شو بتحب البنت بالشب Left_bar_bleue35/35موضوع: شو بتحب البنت بالشب Empty_bar_bleue  (35/35)

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 17, 2008 6:43 am

مرحباااااا
مشكوور على هذا الطرح وعلى هذه الفكره
بما انو انا اول بنت بعلق عليه
ممممممممممم
اول شي بالنسبه الي شكل الشب مابهمني كتير هاد الشي انا بنظر اله اخر شي
تاني شي اكيد اخلاقه العاليه بتهمني شو رح استفيد من الشب الحلو واخلاقه مانها حلوه
تالت شي بحبني بيحترمني متل مارح انا احبو واحترمووووو
يعاملني معامله بأحترااااام

بس هي الي بدي اياه انا بالشب ولي بحبو بالشب
لالا كمان انو لازم يناسب تفكيري وعقليتي مش يكون بفكر بواد وأنا بواد تاني
مممممم ايوة بس كدة
لالالا
امبلا بس كده
هههه

http://www.myspace.com
اسيرة العشاق
عضو محترف
عضو  محترف
اسيرة العشاق

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 17, 2008 11:02 am

اول شي عندي المهم الشكل الداخلي تاني شي اخلاقة تلات شي احتامو لناس زي ما بدو يحترمني ويحبني اكيد لازم يكون بيناتنا التفاهم مش اول ما بيزهق انا اسف ما قدرت اتفاهم معك فلذالك انتي بجهة واانا بجهة لازم يكون تفاهم ونقاش والا ما رح يستمر رابع شي يكون بحبني ويتفاهم ظروفي اذا كانت سيئة ولا مريحة بالنسبة الو وبالنسبة ةاخر اشي بفكر في الشكل الخارجي واكيد هاد الشكل الخارجي شي مهم
أبو سُلال
عضو محترف
عضو  محترف

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 2:16 am

السلام عليكم

أنا واللله لا ألوم إلا مدير المنتدى ومن ثمّ حضرة الأخ المحترم (عاشق لقاء الله)

أسألك بالله العليّ العظيم ...هل تخشى الله وتتقيه ؟؟
هل تحسب له حساباً قبل قيامك بالقول والفعل؟؟
هل تحسب حساباً للموت قبل قيامك بالقول أو الفعل؟؟
هل عندما تقوم بالقول والفعل تتذكّر بأن هناك يوم قيامة سيحاسب كل من لم يتّبع أحكام الشرع الإسلامي؟؟

(عاشق لقاء الله) عندما رأيت إسمك أول مرة في المنتدى أفرحتني بإسمك (عاشق لقاء الله)
هل تعرف أن الرسول أفضل الخلق كافّة عشق لقاء الله؟؟؟!!!!

فلنكن صريحين مع أنفسنا قليلاً ...
(عاشق لقاء الله) هل تعرف ماذا يعني إسمك !!!
إسمك ورد فيه حديث عن النبي عليه الصلاة والسلام ولكني لا أذكر نصّه ولكن بما معناه أن يوم القيامة وبخاصة عند دخول الجنة(نسأل الله أن نكون من الفائزين بها) أكبر نعمة للمسلم عند دخوله الجنة هي (لقاء الله) ياااااا الله ما أعظمها من نعمة .

(عاشق لقاء الله) والأخوات الكريمات وكل الأخوة بهذا المنتدى ... الله عزّ جلّ يقول {وما خلقت الجنّ والإنسان إلا ليعبدون}

من هذه الآية القرآنية نستفيد بأننا نحن في الأصل مخلوقون لعبادة الله ...

هناك قاعدة تقول بأن (غاية الغايات رضوان الله عز وجل جلاله) فليسأل كل واحد معه وليقف معها قليلاً (هل الله راضي عنا؟؟)

والله يا إخوة إن للإيمان وتطبيق أحكام الله لَحَلاوة في نفس المسلم ولكن يجب علينا تجريبها والقيام بتطبيق الفرائض التي فرضها الله علينا .

يا إخوة هذه الدنيا يقول الله فيها {وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور} الكل سمع هذه الآية ولكن هل حاولتم التفكير بمعنى (متاع الغرور) أكيد لم تحاولوا حتى التفكير بمعناها ....سأقوم بإخباركم بمعناها :

بدايةً أرجوا العُذر من أخواتي المسلمات القانتات المؤمنات(أتمنّى لهنّ ذلك)

ورد في هذه الآية أن رجلاً من الصحابة رضوان الله عليهم كان يريد معرفة معنا هذه الآية فذهب للسفر لمعرفة معناها فمرّ على الأعراب (أي البدو في لغتنا اليوم) فعند إقترابه من أحد الخيمات سمع فتاة تقول لأمها (يا أمّي أين متاعي فقد جاءني الغرور)

فماذا تتوقّعون معناها؟؟ معناها (المتاع هو قطعة القماش قديماً (في لغتنا اليوم الحفّاظة )التي تستخدمها الفتاة عند بلوغها للحيض ،،والغرور المقصود به الحيض)))

والآن ما رأيكم بتشبيه الله لحقيقة هذه الدنيا فقد شبهها بقطعة القماش هذه التي تستخدم للحيض بعد إستعمالها(أنظروا ما أحقر الدنيا وما أدناها (بعد إستعمال القطعه) أي القطعة وهي ملوّثة بالدّم هذه هي الدنيا ...

اللــه أكبر ....ما رأيكم بحقيقة الدنيا التي نحن مستمتعون بها جداً .... فلو قرأتم عن حقيقة الجنة الدائمة ففيها ما لاعينُ رأت ولا أُذنٌ سمعت ولا خظر على بال بشر....الله أكبر يا إخوة لماذا لا نترك الدنيا وزينتها ونعمل لنيل رضوان الله والفوز بالجنة الدائمة ...لماذاااااااااااااااااااا لماذا بالله عليكم لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

باختصار : كل حُبٍّ ليس في الله هو محرّم شرعاً ..
فاتقوا الله في أنفسكم وتذكّروا موتكم وضمّة القبر على أجسادكم فما أعظمها من ضمّة زمن ثمّ تذكّروا وقوفكم بين بين يدي ربّكم ليحاسبكم ...من الآن أيها الأخوة فلنعدد الزاد للقاء ربّ العباد وليرضى الله الله عنا لنفوز ليس فقط بالجنة بل بالفرودس الأعلى عند الأنبياء والصّدّيقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

تقبّلوا تحيّاتي ...
عاشق لقاء الله
المشرف المميز او المشرفة
عاشق لقاء الله

ذكر

لعبة الادوار

مُساهمةموضوع: رد........   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 1:29 pm

يسلموااااااا لكم كلكم علي الموضوع الجميل ويسلمواااااا لك خاصة أخي أبو سلال لأنك ذكرتني {وذكر فإن الذكري تنفع المؤمنين } وشكرااااااااااااااا
أبو سُلال
عضو محترف
عضو  محترف

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالخميس يونيو 19, 2008 2:48 am

حيّاك الله أخي الكريم
والله قُلت هذا لك وللأخوة من باب الأمر بالمعروف والنهي عن النكر وقُلته أيضاً لأنني والله أحبّكم في الله

وقُلته أيضاً لأن في القلب حُرقة وألم على حال هذه الأمة ..الأمة التي وصفها الله في كتابه الحكيم

(كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنوهون عن المنكر)

فهل الأمة اليوم تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر !!!!!!!!!نسأل الله أن يُرجعنا إلى عزّنا وتمسكّنا بقرآننا وسنة رسولنا

ولا حول ولا قوة الا بالله .
احلى بنت
عضو فعال
عضو فعال
احلى بنت

انثى

لعبة الادوار

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالجمعة يونيو 20, 2008 4:13 am

كلامك صح يا ابو سلال بس الي بعرفو كان لازم كتبتو بقسم الساحة الإسلامية بعدين هاد نقاااااااااااااااااش وحوواار وماا قصدنا في أي شي لو سمحت انا ما قصدت انو اسخر منك ولا شي لا بس هاد منتدى الحوار والنقاش والكل بدو يشارك واحنا كاتبين احلى شي الأخلااااق وانو عادي موضوع وطرحوى كتير بعالمناوهاد صار اشي طبيعي مو انو نغلط ولا شي لا بس مجرد كلام وحكينايعني ماصار شي وليش بدك تلوم مدير المنتدى ولاعاشق لقاء الله همي شو دخلهم وبعدين كلواحد ورأيو ماشي اسفة باي
أبو سُلال
عضو محترف
عضو  محترف

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالجمعة يونيو 20, 2008 9:36 am

أكتب ماذا باتلساحة الاسلامية!!! أنا كتبت كلامي هذا هُنا لأنني رأيت الخطأ هُنا وكنت أريد أن أنصحكم هنا لانكم تكتبون الموضوع بالنقاش والحوار لا بالساحة الاسلامية...

ثم أنت أخبرتِني (وانو عادي موضوع وطرحوى كتير بعالمناوهاد صار اشي طبيعي) هنا المشكلة يا أختي إنه صار شي طبيعي ..أنا معك انه صار شي طبيعي لانه بعد ما إنهدمت الدولة العثمانية الاسلامية أدخل الكافر ثقافته المحرمة وعلّمنا إياها

فواجب علينا إنه بما انه صار طبيعي ...نرجّعوا للحكم الشرعي لانه الحكم الشرعي بقول انه هذا الأمر مش طبيعي لذلك لازم نبتعد عنه لانه حرام.... لازم يا أختي ما نعمل اللي الكافر بدو اياه منا ونعمل اللي بدو الله منا لانه إحنا مخلوقين عشان نرضي ربنا مش عاشن نرضي الكافر بتطبيقنا لأفكاره اللي بالنسبة إله عادية بينما بالنسبة إلنا إحنا المسلمين لازم يكون مش طبيعي لانه الله بقول انه مش طبيعي.

وتقبلي تحياتي.
عاشق لقاء الله
المشرف المميز او المشرفة
عاشق لقاء الله

ذكر

لعبة الادوار

مُساهمةموضوع: رد..........   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالسبت يونيو 21, 2008 10:30 am

يسلمواااااااا لكم عالرد
رهينه الماضي
عضو ماسي
عضو ماسي
رهينه الماضي

انثى

لعبة الادوار

مُساهمةموضوع: رد   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 24, 2008 8:18 am

الموضوع حلو
اها انا الكلامي متل احلى بنت هاد اشي الازم نحكي انا يكون الشب محترم مو غليز
بس انا بحكي انا كلامي متل احلى بنت

التوقيع -رهينه
موضوع: شو بتحب البنت بالشب 81dec65a41
احلى بنت
عضو فعال
عضو فعال
احلى بنت

انثى

لعبة الادوار

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 25, 2008 9:26 am

الى (ابو سلال) انا عنجد اسفة على الكلام الي قلتو والله ما كنت بقصد اي شي ما نتبهت للكلام الي قلتو وما ركزت فيه وانا بتأسف مرة تانية وبتمنى تسامحني
أبو سُلال
عضو محترف
عضو  محترف

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالسبت يونيو 28, 2008 6:09 am

حفظك الله يا أختي الكريمة

سامحك الله ورحمك رحمةً واسعة

واعذريني أختي في الله إن كنت قد أسأت لك

وتقبلي تحياتي
عاشق البرشا
عضو المميز
عضو المميز
عاشق البرشا

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالإثنين يونيو 30, 2008 5:54 am

أبو سُلال كتب:
السلام عليكم

أنا واللله لا ألوم إلا مدير المنتدى ومن ثمّ حضرة الأخ المحترم (عاشق لقاء الله)

أسألك بالله العليّ العظيم ...هل تخشى الله وتتقيه ؟؟
هل تحسب له حساباً قبل قيامك بالقول والفعل؟؟
هل تحسب حساباً للموت قبل قيامك بالقول أو الفعل؟؟
هل عندما تقوم بالقول والفعل تتذكّر بأن هناك يوم قيامة سيحاسب كل من لم يتّبع أحكام الشرع الإسلامي؟؟

(عاشق لقاء الله) عندما رأيت إسمك أول مرة في المنتدى أفرحتني بإسمك (عاشق لقاء الله)
هل تعرف أن الرسول أفضل الخلق كافّة عشق لقاء الله؟؟؟!!!!

فلنكن صريحين مع أنفسنا قليلاً ...
(عاشق لقاء الله) هل تعرف ماذا يعني إسمك !!!
إسمك ورد فيه حديث عن النبي عليه الصلاة والسلام ولكني لا أذكر نصّه ولكن بما معناه أن يوم القيامة وبخاصة عند دخول الجنة(نسأل الله أن نكون من الفائزين بها) أكبر نعمة للمسلم عند دخوله الجنة هي (لقاء الله) ياااااا الله ما أعظمها من نعمة .

(عاشق لقاء الله) والأخوات الكريمات وكل الأخوة بهذا المنتدى ... الله عزّ جلّ يقول {وما خلقت الجنّ والإنسان إلا ليعبدون}

من هذه الآية القرآنية نستفيد بأننا نحن في الأصل مخلوقون لعبادة الله ...

هناك قاعدة تقول بأن (غاية الغايات رضوان الله عز وجل جلاله) فليسأل كل واحد معه وليقف معها قليلاً (هل الله راضي عنا؟؟)

والله يا إخوة إن للإيمان وتطبيق أحكام الله لَحَلاوة في نفس المسلم ولكن يجب علينا تجريبها والقيام بتطبيق الفرائض التي فرضها الله علينا .

يا إخوة هذه الدنيا يقول الله فيها {وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور} الكل سمع هذه الآية ولكن هل حاولتم التفكير بمعنى (متاع الغرور) أكيد لم تحاولوا حتى التفكير بمعناها ....سأقوم بإخباركم بمعناها :

بدايةً أرجوا العُذر من أخواتي المسلمات القانتات المؤمنات(أتمنّى لهنّ ذلك)

ورد في هذه الآية أن رجلاً من الصحابة رضوان الله عليهم كان يريد معرفة معنا هذه الآية فذهب للسفر لمعرفة معناها فمرّ على الأعراب (أي البدو في لغتنا اليوم) فعند إقترابه من أحد الخيمات سمع فتاة تقول لأمها (يا أمّي أين متاعي فقد جاءني الغرور)

فماذا تتوقّعون معناها؟؟ معناها (المتاع هو قطعة القماش قديماً (في لغتنا اليوم الحفّاظة )التي تستخدمها الفتاة عند بلوغها للحيض ،،والغرور المقصود به الحيض)))

والآن ما رأيكم بتشبيه الله لحقيقة هذه الدنيا فقد شبهها بقطعة القماش هذه التي تستخدم للحيض بعد إستعمالها(أنظروا ما أحقر الدنيا وما أدناها (بعد إستعمال القطعه) أي القطعة وهي ملوّثة بالدّم هذه هي الدنيا ...

اللــه أكبر ....ما رأيكم بحقيقة الدنيا التي نحن مستمتعون بها جداً .... فلو قرأتم عن حقيقة الجنة الدائمة ففيها ما لاعينُ رأت ولا أُذنٌ سمعت ولا خظر على بال بشر....الله أكبر يا إخوة لماذا لا نترك الدنيا وزينتها ونعمل لنيل رضوان الله والفوز بالجنة الدائمة ...لماذاااااااااااااااااااا لماذا بالله عليكم لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

باختصار : كل حُبٍّ ليس في الله هو محرّم شرعاً ..
فاتقوا الله في أنفسكم وتذكّروا موتكم وضمّة القبر على أجسادكم فما أعظمها من ضمّة زمن ثمّ تذكّروا وقوفكم بين بين يدي ربّكم ليحاسبكم ...من الآن أيها الأخوة فلنعدد الزاد للقاء ربّ العباد وليرضى الله الله عنا لنفوز ليس فقط بالجنة بل بالفرودس الأعلى عند الأنبياء والصّدّيقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

تقبّلوا تحيّاتي ...

هلا بيك يا الغالي
انت تحكي الله والرسول وداخل مثل البهادل على الاعضاء
انا ما شفت بالموضوع اي شيء مسيء
ما حد جاب اي اساء فبتمنى انك تراجع الموضوع
وبعديها تحكم
لانه ما بصير تحكم على لاموضوع من عنوانه
عاشق لقاء الله
المشرف المميز او المشرفة
عاشق لقاء الله

ذكر

لعبة الادوار

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالجمعة يوليو 18, 2008 9:14 am

يسلمواااااااااااااااااااااااااااااااااا إلك كتيررررررررررر عاشق البرشااااااااااااااااا علي التعاون
احلى بنت
عضو فعال
عضو فعال
احلى بنت

انثى

لعبة الادوار

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالجمعة يوليو 18, 2008 10:31 am

جد يسلمووو بس ولا واحد شارك بالموضوع دققتو فالكلام التاني ؟
عاشق لقاء الله
المشرف المميز او المشرفة
عاشق لقاء الله

ذكر

لعبة الادوار

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالسبت يوليو 19, 2008 5:08 am

يسلمواااااااااا بنوتة عالرد
عاشق ميسي
عضو فعال
عضو فعال
عاشق ميسي

ذكر
العمل/الترفيه : في المنتدى
المزاج : ريايك

لعبة الادوار

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 22, 2008 11:10 pm

شكرا على الموضوع يا عاشق لقلء الله

وشكرا لك
https://montadaalhob.yoo7.com
رهينه الماضي
عضو ماسي
عضو ماسي
رهينه الماضي

انثى

لعبة الادوار

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالجمعة يوليو 25, 2008 1:06 pm

يسلمووووووووووووووووو ميسي ومحمد
عاشقة فلسطين
عضو محترف
عضو محترف
عاشقة فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالأحد أغسطس 10, 2008 1:59 pm

انا مع بنوته ورهينه وعاشق البرشا الموضوع ما في شي مسئ للاخلاق وهاد نقاش
صحيح الله خلقنا للعبادة والطاعة بس ما لازم ننسى انو الله كمان امرنا نتفكر بالامور الي حولنا وما نتمتع بالدنيا
وبعدين هاد شي عادي حتى الرسول (صلى الله عليه وسلم)كان بحب وبحترم زوجاته وهاد ما في شي خلط
اتمنى منك تفهم الموضوع قبل ما تعلق عليه

اما بالنسبه الي لازم تكون اخلاقه عاليه ومتربي منيح وحاجات كتير كمان
وطبعا الشكل الخارجي مهم صحيح في بنات عندهم الشكل اخارجي اخر شي
بس الي بقول انو الشكل الخارجي مو مهم عندو بدكم تسمحولي هاد بكون عم بكزب
مرسي الك محمد على الموضوع الحلو
عاشق لقاء الله
المشرف المميز او المشرفة
عاشق لقاء الله

ذكر

لعبة الادوار

مُساهمةموضوع: رد: موضوع: شو بتحب البنت بالشب   موضوع: شو بتحب البنت بالشب I_icon_minitimeالخميس أغسطس 14, 2008 3:35 am

يسلموااااااا كتير إلكم عالرد وباركـ الله فيكم

موضوع: شو بتحب البنت بالشب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-