منتديات الحــــــــــــــــــــــــــــب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحــــــــــــــــــــــــــــب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

فرق بين مراة فلسطينية ومراة سوريا ؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رهينه الماضي
عضو ماسي
عضو ماسي
رهينه الماضي

انثى
من اين علمت في المنتدى : فرق بين مراة فلسطينية ومراة سوريا ؟؟؟ 68721
صور الحب : فرق بين مراة فلسطينية ومراة سوريا ؟؟؟ 1003-001-05-3072

لعبة الادوار
فرق بين مراة فلسطينية ومراة سوريا ؟؟؟ Left_bar_bleue35/35فرق بين مراة فلسطينية ومراة سوريا ؟؟؟ Empty_bar_bleue  (35/35)

فرق بين مراة فلسطينية ومراة سوريا ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: فرق بين مراة فلسطينية ومراة سوريا ؟؟؟   فرق بين مراة فلسطينية ومراة سوريا ؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 12, 2008 10:36 am

ازا وقع زوجها على درج
مراة سوريا ؟؟ولي على امتي ..سلامتك حبيبي انشاء الله,,انا ولا انتي ابن عمي (ميتة خوف علية )

مراه فلسطينية ؟؟شو مالك دخت ؟؟الله ما برمي الناس بحجارة خطيتى الله لا تردك (بتستاه تموت علشان تورث )

ازا تأخر الزوج عن البيت

مراه سورية ؟؟؟شو ابن عمي ..... غلي بالي عليك توحشني يا حءءءءوكتير شغلتلي بالي عليك توبرني ما تتأخر علية مرة تانية علشان انا بشتألك كتير انا (توبرني دلع الشام )

مراه فلسطينة ؟؟؟شرفت ؟؟ وين كاين .....مهو انا كاينة حيوانة فيالدار طول نهاري اكنس وامسح ........مع مين اصحابك الهمل كاين تتصامح ؟؟وايش جبتلنا معاك ؟؟ولا جاي ايد قدام ويد ورا ..كويس عرفت انك الك دار وروحت (لا تعليق )

ازا طلبت منه ايش ؟؟

مراه السوريه ؟؟؟؟ابن عمي توحشني توبرني (كله توبر) حبيب البي فيك تجبنلنا شي حلو من دياتك الحلوة على زوئك شو بعشق زوئك انا يا حياتي

مراه فلسطينية ؟؟؟اغلط مرة وجبلنا شغلة حلوة معك يقلاوة ولاكنافة بدي احلي تمي الي مررره من العيشة الي بتقرف (هاى طخها حلال )

وازا بدلها هدية ؟؟؟

مراه سوريا ؟؟؟من عيواني ابن عمي .....بتؤبرني بتؤمر امر ابن عمي ولوووووووو غالى طلب رخيص شو بعبد سماك انا دخيلووو انا شو بحبوووووو على الراسي حبيب البي

مراه فلسطينية ؟؟؟؟؟؟مهو حرام نستريح شوية الازم حياتي تظل تعب ونكد ...هو فش غيرك في الدار ؟؟؟مش فاضية وللأ اقلك اطلع من الدار وحل عني روح شوفلك شغلة سويها فقعت مراتتي من شغل الدار افففففففففففف افففففففففففف

ان شاء الله تعجبكم
هي كتير حلوة
هههههههههههه
عاشق لقاء الله
المشرف المميز او المشرفة
المشرف المميز  او المشرفة
عاشق لقاء الله

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حسن

لعبة الادوار
فرق بين مراة فلسطينية ومراة سوريا ؟؟؟ Left_bar_bleue35/35فرق بين مراة فلسطينية ومراة سوريا ؟؟؟ Empty_bar_bleue  (35/35)

مُساهمةموضوع: رد: فرق بين مراة فلسطينية ومراة سوريا ؟؟؟   فرق بين مراة فلسطينية ومراة سوريا ؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 13, 2008 6:10 am

ههههههههههههههههه
حلوة كتير هيكــ بتشجعي الشباب يروحوا علي سوريا
يلا شباب مين يروح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://mohammed1993.mam9.com
رهينه الماضي
عضو ماسي
عضو ماسي
رهينه الماضي

انثى

لعبة الادوار

مُساهمةموضوع: رد: فرق بين مراة فلسطينية ومراة سوريا ؟؟؟   فرق بين مراة فلسطينية ومراة سوريا ؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 13, 2008 8:28 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه
اوكي عادي روحو على سوريا مو مشكلة
خخخخخخخخخخخخخخخخ
وبنات برحو على لبنان
هههههههههههههههههههههههههههه

فرق بين مراة فلسطينية ومراة سوريا ؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1